((( هـمـســــــــــات الـحـب )))
أهلاً وسهلاً بكم في رحاب همساتنا

وتأكدوا أن ما يكتب ها هنا

ليست أقلامنا إنما أرواحنا

يشرفنا انضمامكم لأسرتنا


لكل عاشق أبكتهُ الحياة
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أهلا وسهلا renad
الجمعة نوفمبر 16, 2012 5:38 pm من طرف الصقر

»  من كل بستان زهرة
السبت أغسطس 25, 2012 8:02 pm من طرف الشيخ زهير

»  اروع معاني الوان الورد
الخميس أغسطس 23, 2012 3:50 pm من طرف الشيخ زهير

»  حصرياً اقوي الأناشيد انشودة من زمن وانا احس
الأربعاء أغسطس 15, 2012 11:40 pm من طرف الشيخ زهير

» الورده الحمراء
الأربعاء أغسطس 15, 2012 11:37 pm من طرف الشيخ زهير

» اجمل قصة حب فى العالم ..
الأربعاء أغسطس 15, 2012 11:36 pm من طرف الشيخ زهير

»  هل المجــاملة من الآدب أم من الكذب؟؟
الأربعاء أغسطس 15, 2012 10:34 pm من طرف الشيخ زهير

» عيش بقلب محب,وأبتسم بقلب محب,وسامح بقلب محب
الأربعاء أغسطس 15, 2012 6:01 am من طرف ام طاهر

» كلمات جميله عن الثقه بالنفس
الأربعاء أغسطس 15, 2012 5:55 am من طرف ام طاهر

» استأذنت فتاة أمها بممارسة الزنا فوافقت بشروط
الأربعاء أغسطس 15, 2012 5:42 am من طرف ام طاهر


شاطر | 
 

 أدمنـــــــــــــــــــــــت صمتك سيدتي....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشار أبو الكنج
مستشار إداري
مستشار إداري
بشار أبو الكنج

0 / 1000 / 100

الجنس : ذكر عدد الهمسات : 218
نقاط : 276
تاريخ التسجيل : 12/12/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: أدمنـــــــــــــــــــــــت صمتك سيدتي....   السبت يناير 14, 2012 1:40 pm



أدمنـــــــــــــــــــــــت صمتك
سيدتي....






سيدتي..





حاولت أن اجمع أفكاري





لأدون شي منها بين أحضان خربشاتي لم
استطيع..






عندها فقط تأكدت بأني ..أني أهوى
لعبة الصمت معك..






فانا أهواك بصمت





وأحب التأمل بك بصمت





وأتلذذ بعباراتك بصمت





واسكر مع ابتسامتك بصمت





وأتابع حروفك بصمت





واعشق تلك الشقية المغروسة بين أضلاعك
بصمت






وأهوى صمتك الدائم





وغرورك آلا متناهي





فانا سيدتي اعشق صمت تفاصيلك





وتفاصيل صمتك





أتعلمي سيدتي





اعتدت آلا أحبر مسودتي





أو أعيد قراءة ما كتبت لأصححه..





لكي لا اعدل بمشاعري





فالمشاعر لا تعدل ولا تعاد ترتيبها





فروعتها بأول إطلاله لها





كالمثل الذي يقال (( العود على أول
ركزه ))






سيدتي..





فهنيئا لي بصمتك..





وهنيئا لك بجنووووووووووووني .



_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr.sweet
عضو ماسي
عضو ماسي
dr.sweet

0 / 1000 / 100

الجنس : انثى عدد الهمسات : 2187
نقاط : 4681
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 26
الموقع : حلـــــب ..

مُساهمةموضوع: رد: أدمنـــــــــــــــــــــــت صمتك سيدتي....   السبت يناير 14, 2012 6:16 pm

الصمت من اجمل لغات الحب هو دليل العشق..
هناك الله بصمتها ..

_________________________________________________

لَحَظَات رائِعَـة ،، أن تَجْـد بــِ قَُـربـِكَ
شَخصاً يَعتـنِي بـِ أدَقِّ تَفـَاصِـيلك ...!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بشار أبو الكنج
مستشار إداري
مستشار إداري
بشار أبو الكنج

0 / 1000 / 100

الجنس : ذكر عدد الهمسات : 218
نقاط : 276
تاريخ التسجيل : 12/12/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: أدمنـــــــــــــــــــــــت صمتك سيدتي....   السبت يناير 14, 2012 6:19 pm


  1. صحيح بأن الصمت من أجمل لغات الحب

  2. </li>
  3. ولكنه في بعض الأوقات يكون قاتل مدمرآ


_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصابرة
شخصيات هامة


0 / 1000 / 100

الجنس : انثى عدد الهمسات : 189
نقاط : 288
تاريخ التسجيل : 04/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: أدمنـــــــــــــــــــــــت صمتك سيدتي....   السبت يناير 14, 2012 7:33 pm

ربما يكون الصمت مؤشرا للاستجابة

لنداءات القلب و الحبيب

وقد يكون أحيانا أبلغ بكثير من الكلام

أما سمعت بالمثل القائل : السكوت علامة الرضا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بشار أبو الكنج
مستشار إداري
مستشار إداري
بشار أبو الكنج

0 / 1000 / 100

الجنس : ذكر عدد الهمسات : 218
نقاط : 276
تاريخ التسجيل : 12/12/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: أدمنـــــــــــــــــــــــت صمتك سيدتي....   السبت يناير 14, 2012 10:01 pm


المشكلة أني لم أعد مقتنعآ بأن السكوت علامة الرضا


لأن السكوت أحيانآ يكون خجلآ أو تنحي عن الأجابة


أسعدني مرورك أيتها السيدة الصابرة


_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أدمنـــــــــــــــــــــــت صمتك سيدتي....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
((( هـمـســــــــــات الـحـب ))) :: الشعر وهمسات الحب :: شعراء ودوواين والخواطر منقولة-
انتقل الى: